أنس أسامة: الاتحاد فريق كبير.. وهذا الموسم الأفضل لي في مسيرتي

أنس أسامة
أنس أسامة

قال أنس أسامة لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، إنه سعيد لحصوله على لقب أفضل لاعب في دوري السوبر لكرة السلة هذا الموسم .

 

وأضاف أنس أسامة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أنه سعيد بتتويج فريقه بلقب الدوري والذي جاء بعد صراع شرس مع الاتحاد.

 

وأوضح أنس أسانة، أن لاعبي الزمالك كان على علم بقوة الاتحاد السكندري، وقدرته على معاقبة منافسيه على ارتكاب الأخطاء، مشدداً أن لاعبي الأبيض لم يفقدوا تركيزهم خلال سير اللقاء.

 

وتابع:" الاتحاد فريق كبير جداً ودائماً مواجهتهم تحتاج أقصى جهد منا وتقليل الأخطاء، وفوز الزمالك بلقب الدوري جاء عن جدارة واستحقاق".

 

وواصل:" سعيد بدون شك لحصدي لقب أفضل لاعب، ولكن التتويج بالدوري أهم، جلسة تمديد تعاقدي مع الزمالك كانت مؤجلة من أجل التركيز مع الفريق، أمتلك عروضا داخلية وخارجية، وهذا الموسم هو الأفضل لي في مسيرتي".

 

وتوج الزمالك بدوري السوبر بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره الاتحاد السكندري 84-80 على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

 

ويعد تتويج الزمالك هو الثاني له على التوالي بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت مؤخرا في رواندا تحت رعاية NBA.